«أمل»: إضراب المعتقلين الناجح دفع بعبدالله الدرازي للقائهم لتمييع قضيتهم

2014-04-28 - 5:12 م

مرآة البحرين: أكدت "جمعية العمل الإسلامي أمل" أن الإضراب الناجح والضجة الكبيرة التي أحدثها إضراب المعتقلين في سجن "جو المركزي"، "أجبرتا الحكومة على محاولة تمييع القضية بإرسال نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان" عبد الله الدرازي إلى المعتقلين "لامتصاص الغضب".

وأوضحت الجمعية ، على حسابها على "تويتر"، أن الدرازي التقى أمس الأحد (27 أبريل/نيسان 2014) مع بعض المعتقلين في سجن "جو" وعاين أحوالهم، جو" على الرغم من إصابتهم بالتعب والإعياء بعد تعرضهم للاعتداء مؤخرا، لكنه "رفض أن يصورهم ووعد بأن النيابة العامة ستزورهم وستجري تحقيقا بشأن الاعتداء".

وأشارت إلى أن السلطة، ممثلة بالدرازي، "تتظاهر بالتعاون مع السجناء إلا أنها لا تزال ترفض نقل المصابين للعلاج في المستشفى". وكانت صور خاصة نشرها "تيار الوفاء الإسلامي" على حسابه على "تويتر" قد أظهرت عددا من سجناء "جو" المركزي وهم على الأرض لإصابتهم بالإعياء نتيجة قيام قوات خاصة، يوم الأربعاء (الأربعاء 23 أبريل/ نيسان 2014)، بالإعتداء عليهم بالضرب احتجاجا على مطالبتهم بمحاسبة المتورطين بالاعتداءات السابقة عليهم، بينما ترفض إدارة السجن نقلهم إلى العيادة لتقلي العلاج.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus