سجناء في "جو" يلتقون أعضاء نيابة وضباط

2014-04-29 - 2:17 ص

مرآة البحرين (خاص): أفادت معلومات أن أعضاء من النيابة العامة وعدد من الضباط مع مجموعة من المضربين عن الطعام في سجن جو المركزي، ومن بينهم الناشط الحقوقي ناجي فتيل، محمد سرحان، عبدعلي السنكيس، وعبدعلي خير، والشيخ جاسم الدمستاني.

وكان عدد من سجناء سجن جو المركزي قد أعلنوا إضرابا مفتوحاً عقب جملة من الانتهاكات التي طالت سجناء سجن 4 بعد هروب زملاء لهم من مبنى العزل شديد الحراسة.

ومنذ إعلان الإضراب وأعداد كبيرة من المعتقلين يفقدون وعيهم جراء نقص التغذية فيما يواصلون رفضهم تلقي العلاج،  ومن بين المصابين بسبب إعلان الإضراب المعتقل علي رضي من منطقة النويدرات والمحكوم بالسجن 10 سنوات في قضية عيد العمال وهو مصاب في عينه ولا يرى جيدا منها جراء الضرب، وقد تم نقله اليوم للعلاج بعد المماطلة من قبل إدارة السجن لأكثر من خمسة أيام.

وكشفت معلومات عن أسماء عدد من العساكر المشاركين في ضرب وتعذيب المعتقلين المضربين وهم: أحمد مطلق "عريف"، جزاع محمد النملة، محمد شريف،  فادي، ياسر، شكيل، علي إبراهيم، مبين، عبدالله (مصور)، ومن التحركات صالح، يحيى، ومن الإتصالات حميد ناجي، يعقوب، تيسير، وثابت من المطعم.

وأكدت المعلومات أن المدعو راشد الدوسري أراد إدخال القوات مجدداً لضرب السجناء المضربين لقطع إضرابهم، وتسبب ذلك في مشادة كلامية مع بعض السجناء انتهت بتدخل مدير السجن والملازم التميمي وتم إخراجه (الدوسري) على إثر ذلك من سجن 4، مشيرة لمسؤوليته عن ضرب السجناء يوم الاربعاء الماضي.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus