الموالاة في حيص بيص لظهور مجيد العلوي مع ولي العهد بموسكو.. والأخير يعلق: كل هذا الشهيق لايحرك شعرة في رأسي

2014-04-29 - 3:29 م

مرآة البحرين: علق وزير العمل والإسكان السابق، السيد مجيد العلوي، على الحملة التي يشنها موالون للنظام البحريني منذ أمس الاثنين، إثر ظهوره في موسكو برفقة ولي العهد البحريني والوفد المرافق له، وهو الشيء الذي أثار كثيراً من التعليقات.

وقال في حسابه على موقع "تويتر" اليوم الثلثاء (29 ابريل/ نيسان 2014) "أماّ الزبد فيذهب جفاءا. كلّ هذا الشهيق لا يحرّك شعرةً في رأسي".

وأضاف بأنه قابل أمس مستشار الرئيس الروسي يفغيني بريماكوف الذي تابع شئون الشرق الأوسط لمدة 50 سنة كدبلوماسي ورئيس المخابرات ووزير الخارجية ورئيس الوزراء"، مضيفاً "اتفقت معه أم لا، بريماكوف موسوعة سياسية لا غنى لقيادة روسيا عنها".

وتابع "على مدى ساعتين بمعية ولي العهد ووزير الخارجية كان يتدفق (بريماكوف) معرفةً ورؤية ثاقبة"، على حد تعبيره.

وكان العلوي قد استبعد من منصبه وزيراً للإسكان العام 2011، على خلفية موقفه من الأحداث السياسية، وتجميده أعماله في الوزارة.

وينظر موالون للسلطة بارتياب لظهوره المتكرر برفقة ولي العهد، رغم عدم شغله أيّ منصب رسمي في الدولة، ويعتبرون ذلك تنازلاً من السلطة لمن يصفونهم بـ"الخونة".

وقالت جمعية العدالة الوطنية التي تضمّ خليطاً من السلفيين والجهاديين السابقين في أفغانستان والموالين للسلطة "تتساءل ‫عدالة ماهي الصفة أو المنصب الذي يحمله الوزير المُقال مجيد العلوي ليكون من ضمن الوفد الرسمي لمملكة ‫#البحرين في زيارته الى ‫روسيا؟".

بدوره، صرح المغرد خالد بورشيد "على طاري صورة سمو ولي العهد مع مجيد العلوي هل مغزى هذي الصورة أن مجيد إنسان وطني غصبا عليكم وﻻ باقي المخلصين ماعندهم وطنية؟".

أما المغرد يوسف جناحي فرأى أن "أفضل درس يجب أن يستفيد منه مراهقو السياسه من صور الدكتور مجيد العلوي في موسكو هي إن السياسة لا تحترم المغفلين".

من جهتها، قالت المغردة أماني العبسي "مجيد العلوي ما غلط يوم تصرف وفق مبادئه وتمسك بها على طول الخط.. المشكله في من لا مبدأ له وكل يوم بلون"، على حد تعبيرها.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus