المعتقل المصور السيد أحمد الموسوي يحصل على لقب فنان من الاتحاد الدولي

2014-04-30 - 3:26 ص

مرآة البحرين: حصل المعتقل المصور السيدأحمد الموسوي على لقب فنان الفياب (AFIAP) من الاتحاد الدولي لفن التصوير، ويمنح هذا اللقب للمصورين الحاصلين على قبول اعمالهم في المسابقات الدولية المعترفة من قبل الاتحاد.

ويخضع الحصول على هذا اللقب على اشتراطات محددة للحصول على هذا اللقب منها قبول 15 عمل مختلف تم قبولهم 40 قبول في 15 صالون مختلف في 8 دول مختلفة.

وكان المصور الموسوي قد حقق 7 جوائز جديدة في 18 أبريل الجاري 2014، وذلك في مسابقتين عالميتين، إضافة لسجله القديم في تحقيق جوائز عالمية عديدة وهو خلف المعتقل.

وحقق الموسوي الميدالية الذهبية (PSA) والميدالية البرونزية (FIAP) والوسام الشرف (FIAP) والوسام الشرف صالون في مسابقة "MONTENEGRO - GRAND PRIX 2014" في الجبل الاسود.

وحقق ايضا الميدالية الفضية (FIAP) والوسام الشرف (FIAP) والميدالية الفضية (DPW) في مسابقة My Favourite photo 2014 في صربيا.

وبلغ اجمالي الانجازات التي حققها المعتقل الموسوي حتى الآن إلى 154 جائزة عالمية في 18 دولة بمجموع 61 مشاركة في المسابقات المعترفة من قبل الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي (FIAP) والجمعية الامريكية للتصوير (PSA) والاتحاد الدولي للمصورين (UPI).

 



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus