«الجعفرية»: إغلاق نوافذ "صعصعة بن صوحان" بالطوب تمهيد لتأهيله

الشيخ محسن آل عصفور
الشيخ محسن آل عصفور

2014-05-03 - 5:15 م

مرآة البحرين: استنكر مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية بعض "الدعوات التكفيرية النشاز التي تنشر في بعض وسائل الإعلام، وتحاول أن ترفع عقيرتها بين الحين والآخر وتنشر سمومها وأوبئتها بين أبناء مجتمعاتنا على يد بعض الدخلاء الغرباء على شعب البحرين".

وقال رئيس المجلس الشيخ محسن آل عصفور: "إنّ المجلس يؤكد أن شعب البحرين بطائفتيه الكريمتين، والأصيل بانتمائه للإسلام وموروثاته الأخلاقية الرفيعة يرفض كل ما تبثه من فكر تكفيري ويمج دعاته ويستنكر فتنه ويقف بحزم في مجابهته، ولن يسمح لأعماله أن تطأ هذه الأرض الطاهرة بطهر قلوب شعبه والزكية بزكاء أخلاق ونبل أبنائه".

وذكر أنّ "استهداف مقام الصحابي الجليل صعصعة بن صوحان بالتحريض على التعدي عليه وتدنيسه وتخريبه بفكر مغلوط وأيديولوجية معكوسة منكوسة فهو الآخر محكوم بالفشل والإخفاق، وليعلم أعداؤه ومناوؤه أنه سيبقى رمزاً تاريخياً شامخاً صحابياً جليلاً محترماً مهاباً مكرّماً بين أبناء شعب عريق مضياف كريم وسيبقى مقامه شاهداً على أصالة هذا الشعب المسلم العريق بطائفتيه الكريمتين وقدم انتمائه وسابقته للإسلام".

وثمّن العصفور قيام الجهات الرسمية بسد نوافذ المقام مؤقتاً لحين الشروع في إعادة تأهيل المقام "ليعود إلى سابق عهده ملتقى لجميع أبناء البحرين من دون فرق لمذهبٍ أو انتماء".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus