الاتحاد البحريني ينفي طلب نقل المباراة أمام إيران لملعب محايد

2011-08-04 - 4:16 م




مرآة البحرين: نفى الاتحاد البحريني لكرة القدم تقدمه بأي طلب إلى الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم لنقل مباراته أمام المنتخب الإيراني، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014، إلى ملعب محايد أو طلب حماية وإجراءات خاصة واستثنائية لبعثة منتخب بلاده التي ستلعب يوم 11 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في العاصمة الإيرانية طهران.


ونقل موقع "العربية نت" عن الاتحاد البحريني قوله، في بيان، إنه يود "توضيح أنه لم ولن يتخذ أية خطوات بشأن طلبه من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، سواء عبر طلب نقل المباراة إلى ملعب محايد أو طلب حماية أو إجراءات خاصة واستثنائية لبعثة المنتخب التي ستغادر إلى طهران".


وشدد البيان على "عدم الخلط أو الزج بالرياضة في الجوانب السياسية"، مؤكداً أنه يؤمن بأن الرياضة "قادرة على تذويب الاختلافات بين الأشقاء والأصدقاء، وأنها أيضاً قادرة على التأثير بالإيجاب في العلاقات الدولية بين مختلف البلدان". وكانت وسائل إعلام موالية تحدثت عن "استياء" الشارع الرياضي البحريني بسبب وقوع منتخب بلادهم مع ايران في المجموعة نفسها، وذلك بسبب التوتر في العلاقات بين البلدين على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها البحرين.
 

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus