«الأصالة» تدعو البحرين للاقتداء بـ"بروناي" في تطبيق الشريعة وتعتبر البتر والقطع والجلد رحمة بالمسلمين وغير المسلمين

2014-05-04 - 4:34 م

مرآة البحرين: دعت جمعية "الأصالة" السلفية مملكة البحرين إلى الاقتداء بقرار سلطنة بروناي في تطبيق الشريعة. وقالت في بيان أمس الأحد (3 مايو/ آيار 2014) إنها  تشيد "بشدة بقرار سلطنة بروناي تطبيق الشريعة الإسلامية ابتداء من الخميس الموافق 1 مايو/ أيار 2014، والبدء بإقامة الحدود في السرقة وشرب الخمر والزنا وغيرها، من دون النظر إلى التهجمات والتشويه الذي تمارسه وسائل الإعلام والأجهزة التابعة لجهات غربية ودولية بما فيها مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الذي شجب قرار بروناي واعتبره «تعذيبا وانتهاكاً لحقوق الإنسان".
وأثنت "الأصالة" على قرار السلطان حسن بلقيه "بمضيه قدما في تطبيق الشريعة وعدم الالتفات للهجمة الغربية الشرسة عليه، حيث أصبحت بروناي بهذا القرار الدولة الأولى في شرق آسيا التي تطبق أحكام الشريعة الإسلامية على سكانها المسلمين والذين يشكلون أغلبية ساحقة من شعبها، وذلك رغم غناها بالنفط والغاز وثرائها الشديد".
ودعت الأصالة البحرين وبلدان الخليج العربية وجميع البلدان المسلمة إلى "الاقتداء بسلطنة بروناي وتطبيق الشريعة الإسلامية".

وطالبت "بوقفة جادة لتطبيق شرع الله وعدم الاستماع لمن يشوه دين الله ويتهم الشريعة الإسلامية بالقسوة والشدة والبتر والقطع والجلد وانتهاك حقوق الإنسان رغم أنها عنوان للرحمة الإلهية الشاملة للمسلمين وغير المسلمين"، على حد تعبيرها.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus