«الكهرباء» تقتحم منزل أرملة بالمحرق وتقطع التيار رغم وجودها في المستشفى

2014-05-05 - 2:53 م

مرآة البحرين: قال رئيس اللجنة المالية والقانونية في مجلس المحرق البلدي غازي المرباطي إن هيئة الكهرباء والماء أقدمت على اقتحام منزل أرملة أثناء وجودها أحدى المستشفيات لتلقي العلاج، ومن ثم قامت بقطع التيار الكهربائي عن منزلها.

وأكد المرباطي، في تصريح صحافي، أن "هذه الحادثة لا تمت الى القوانين ولا إلى الأعراف ولا إلى الآداب العامة بصلة، حيث لا يحق لكائن ما كان أن يدخل أملاكاً خاصة ولاسيما منزلاً من دون إذن من الجهات المختصة أو بإذن صاحبه"، مؤكدا أن على مسؤولي الهيئة "قبل غيرهم أن يحاسبوا من قام بهذا الإجراء، حيث لم يكفهم دخول المنزل عبر بوابة الكراج، بل قاموا بعد ذلك بكسر قفل صندوق العداد الكهربائي الموجود أصلاً ضمن نطاق حرمة المنزل".

ولفت إلى أن الأرملة "تتلقى راتباً تقاعدياً شهرياً لا يتعدى 245 ديناراً، وسوف يستقطع منه بدءا من الشهر المقبل (يونيو/حزيران 2014) 180 ديناراً شهرياً وفق التسوية المذكورة، وسيبقى من راتبها 65 ديناراً فقط لا غير".

من جهتهم، قام أصحاب المنزل بإبلاغ مركز شرطة المحرق بأن هيئة الكهرباء والماء انتهكت حرمة المنزل وقامت بكسر قفل صندوق عداد الكهرباء، وحضرت الشرطة إلى المنزل وحررت محضرا حول الحادثة.


 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus