أحمد جمعة: مجيد العلوي أطلع "الوفاق" على نتائج زيارة موسكو بينما لم يتصل أحد بـ"الفاتح"

2014-05-07 - 3:07 م

مرآة البحرين: اتهم قيادي في ائتلاف جمعيات "الفاتح" وزير العمل والإسكان السابق مجيد العلوي والذي وصفه بـ"رجل الوفاق" بأنه قدم تقريراً لجمعية "الوفاق" الوطني الإسلامية بعد زيارته موسكو برفقة ولي العهد.

وقال أحمد جمعة، رئيس المكتب السياسي في جمعية ميثاق العمل الوطني، والمتحدث باسم جمعيات ائتلاف "الفاتح" في حوار التوافق الوطني، إن "الوزير الذي عاد منذ أيام من موسكو في وفد رسمي، أول ما وصل قدم تقريره للوفاق بينما لم يتصل أحد برجالات الفاتح أو ممن تبقى من رجالات الفاتح". وأضاف في مقال نشره بصحيفة "البلاد" المملوكة لنجل رئيس الوزراء البحريني اليوم الأربعاء (7 مايو/ أيار 2014)"رجل الوفاق في موسكو أطلع الانقلابيين على ما دار هناك بينما لا يعلم أحد من أهل الفاتح حتى بقطرة في بحر مما جرى هناك".

وتابع "أخاطب أهل الفاتح.. ماذا أخذتم من البحرين سوى التهميش والضحك عليكم ودعوتكم في كل مرة لحوار نافق لا روح فيه ولا معنى سوى أن تبصموا على ما يريده الانقلابيون وتريده الدولة؟ أنا لا أثق بعد الآن لا في خطط الدولة فيما يتعلق بالحوار ولا في الجمعيات السياسية المهرولة للحوار ولا من يدعو ويسند هذه الأمور طالما يراد تغيير وجه البحرين وتغيير نظام البحرين الوطني وتغيير صورة البحرين من أجل إرضاء أوباما وغيره من قوى الغرب المستبدة" على حد تعبيره.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus