تجديد حبس 4 متهمين بالتجمهر والشغب

2014-05-08 - 3:17 م

مرآة البحرين: أمرت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضيين محسن مبروك وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد بتجديد الحبس الاحتياطي لأربعة متهمين بحيازة مولوتوف والتجمهر والشغب وإتلاف دورية أمنية لمدة 15 يوماً.

كانت إدارة المباحث والأدلة الجنائية قدمت بلاغاً للنيابة العامة مفاده أن "مجموعة من الأشخاص يقدر عددهم بحوالي 70 شخصاً، خرجوا بمنطقة أبو قوة وقاموا بالتعدي على الدوريات الأمنية بواسطة الحجارة والعبوات الحارقة «المولوتوف»، فتم التعامل معهم ونتج عن ذلك إتلاف في إحدى دوريات حفظ النظام تمثل في احتراق الباب الخلفي جهة اليمين من جراء إلقاء «المولوتوف» والحجارة".
وأضافت التحقيقات الجنائية في بلاغها أنه "بعد البحث والتحري عن مرتكبي الواقعة تم التوصل إلى المتهمين الأربعة، فتم القبض عليهم".
فوجهت اليهم النيابة العامة أنهم اشتركوا وآخرين مجهولين في تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام مستخدمين في ذلك العنف لتحقيق الغاية التي اجتمعوا من أجلها، كما انهم حازوا وأحرزوا وآخرين مجهولين عبوات مولوتوف بقصد استخدامها في تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر، وأتلفوا عمداً وآخرين مجهولين المركبة المملوكة لوزارة الداخلية.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus