شركة "النسيج": البدء بتنفيذ المدينة الشمالية منتصف هذا العام وسنتملك 367 وحدة

2014-05-08 - 4:24 م

مرآة البحرين: كشف محمد خليل السيد العضو المنتدب لشركة «نسيج» السعودية أن الشركة ستبدأ عمليات البناء في المدينة الشمالية غربي العاصمة البحرينية المنامة خلال منتصف العام الجاري 2014، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الشركة ستباشر عمليات البناء في مشروع اللوزي الإسكاني في يوليو المقبل.

وقال السيد في تصريحات للصحيفة "اليوم" السعودية الصادرة اليوم الخميس (8 مايو/ ايار 2014) ان الشركة ستتملك 367 وحدة، من إجمالي عدد الوحدات البالغة 2800 وحدة سكنية.

وأشار إلى أن وزارة الإسكان ستتملك 2463 وحدة سكنية لتوزيعها على قوائم الطلبات الإسكانية من المواطنين، مبينا أن الوحدات التي ستتملكها الشركة ستباع في المرحلة الأولى في السوق المفتوح لقوائم الانتظار في وزارة الإسكان.

وعن أسعار الوحدات السكنية التي ستتمللكها الشركة، قال: «تبدأ من 96 ألف دينار، وستكون الأولوية فيها للمدرجين على قوائم الانتظار لوزارة الإسكان».

وحول الفترة الزمنية لطرح المشروع والانتهاء منه، قال السيد: «ان الشركة ستقوم بالإعلان عن بيانات طرح المشروع في منتصف العام الجاري، وستقدم تقارير تتضمن آخر تطورات مشروع الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وذلك طوال مراحل تنفيذه، حيث من المتوقع تسليم أول الوحدات الاسكانية بحلول شهر يونيو 2016 ثم ما تلبث أن تتبعها المراحل الاخرى التي سيتم استكمالها بحلول عام 2017.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus