ميلاد: نتيجة اللقاء مع الكعبي «اخرطي»

2014-05-15 - 2:05 م

مرآة البحرين: نفى رئيس مجلس بلدي العاصمة مجيد ميلاد توصل المجلس إلى أية نتيجة إيجابية من خلال وعود أو اتفاقات تمت مع وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي في اللقاء الذي عُقد في (24 أبريل/ نيسان 2014)، قائلا: "نتيجة اللقاء جاءت اخرطي، وبلا فائدة".

وأضاف ميلاد، خلال جلسة المجلس أمس الأربعاء (14 مايو/ أيار 2014)، أن "إقدام الوزير على الاجتماع مع المجلس البلدي نهاية شهر أبريل/نيسان الماضي كان بهدف احتواء أزمة في المجلس البلدي التي كان هو سببها، وقد عكف على امتصاص موقف المجلس وتخديره بالوعود والتصريحات التي تثلج الصدر ثم لا نتيجة بعدها كما تعودنا منه".

من جهته، علّق نائب رئيس المجلس محمد عبدالله منصور إنه "كان من المفترض أن نلتقي في اجتماع ثان مع وزير شئون البلديات، لكن الأخير اعتذر عن هذا الاجتماع التكميلي الذي أبدى فيه المجلس عدم رضاه عن أداء الوزارة، ووعد بتسليم المجلس بعض الموضوعات إلا أنه حتى هذا اليوم لم تصل هذه الموضوعات المقررة، فضلاً عن بعض الوعود التي وعدها بأن العمل قد بدأ فيها فعلاً، إلا أنه واقعاً لم يكن هناك عملاً مطلقاً خاصة، في حدائق تتعلق بالدائرة الأولى. وحتى نستفيد من اللقاء المقبل مع الوزير في حال تحديد موعد جديد".

وأجّل وزير شئون البلديات الشق الثاني من الاجتماع الذي كان مقرراً أن يعقد في بداية شهر مايو/أيار 2014، وذلك للمرة الثانية على التوالي بسبب انشغال الوزير بمهام رسمية.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus