جمال عيد: اثنان من أهم مؤيدي السيسي كانا داعمين للثورة البحرينية والآن "قلبوا"

2014-05-15 - 2:42 م

مرآة البحرين: قال الحقوقي المصري مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، جمال عيد، إن اثنين من الداعمين للثورة البحرينية غيّروا موقفيهما منها بعد إعلانهما دعم المشير عبدالفتاح السياسي.

وأوضح في حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": "اثنان من أهم مؤيدي السيسي كانا داعمين بقوة لثورة البحرين وقت حكم العسكر وحكم الإخوان، والآن بدلوا مواقفهم"، مشيراً بالاسم إلى "(مؤسس حركة تمرد المصرية) محمود بدر، و(القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين الدكتور) كمال الهلباوي".

ويحظى ترشح السيسي إلى المقعد الرئاسي بدعم قوي من دول الخليج، خاصة السعودية والإمارات والبحرين.

ويتوجه اليوم 7 آلاف مصري مقيم بمملكة البحرين إلى سفارة بلادهم، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها كل من المشير عبدالفتاح السيسى، وحمدين صباحي، وذلك بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء كل يوم وعلى مدار 4 أيام.

في هذا السياق، فقد كثفت حملة المشير عبد الفتاح السيسي من جهودها للحشد للتصويت لمرشحها بمختلف المناطق حيث عقدت الحملة خلال اليومين الماضيين اجتماعات تحضيرية متعددة بجانب عقد ندوتين متتاليتين من اجل حث المواطنين على عملية التصويت في المقام الأول ومن ثم عرض ركائز البرنامج الرئاسي لمرشحهم.

كما قامت الحملة بتوزيع الصور والبوسترات على أبناء الجالية المصرية وعمل داتا شو عن تاريخ المشير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وإرسال رسائل نصية على أجهزة الهاتف النقال تطالب الجالية بدعم مرشحهم.
وزعم طارق هيكل المتحدث الرسمي باسم حملة السيسي في البحرين في تصريح لصحيفة "الأيام" أن "غالبية الجالية المصرية فى البحرين يدعمون المشير عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية".

ومن جانبه، قال وائل يونس المنسق العام ان حملة المشير بالبحرين "إن قرار تشكيل حملة للمشير السيسي أمر نابع من إحساس المصرين بالبحرين وإيمانهم الكامل بأنه رجل المرحلة".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus