32 ألف دينار إيجار نادي البحرين للصحافة بواشنطن و27 ألف دينار سكناً لملحقه الإعلامي

2014-05-21 - 3:01 م

مرآة البحرين: جددت هيئة شؤون الإعلام استئجار مقر فرع نادي البحرين للصحافة بالعاصمة الأميركية واشنطن. وقالت صحيفة "البلاد" المملوكة لرئيس الوزراء البحريني اليوم الأربعاء (21 مايو/ أيار 2014) إن قيمة الإيجار الذي تسدده الهيئة يبلغ قرابة 68 ألف دولار، أيّ ما يعادل 32 ألف دينار.

وقالت الصحيفة إن هيئة الإعلام عينت ووفرت سكنا للملحق الإعلامي بهيئة شؤون الإعلام البحرينية في واشنطن بمبلغ يصل إلى قرابة 74 ألف دولار، أيّ ما يعادل 27 ألف دينار.

ويشغل سلمان الجلاهمة منصب الملحق الإعلامي.
يشار إلى أن فرع نادي البحرين للصحافة في واشنطن افتتح في يونيو/ حزيران 2012 في عهد رئاسة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة للهيئة.

وتقول الهيئة إن الهدف من فرع النادي في واشنطن أن يكون "همزة وصل مباشرة مع المؤسسات الإعلامية والرسمية الأميركية ويساهم في تعزيز مجالات التعاون وتبادل الخبرات والأفكار والمعلومات أولا بأول".
وأوكلت الهيئة للنادي "العمل على تزويد الأعضاء بانتظام بآخر الأخبار الصحيحة والموثوق بها التي تصدر عن حكومة مملكة البحرين، إضافة إلى تسهيل الاتصال بكبار المسؤولين الحكوميين وصناع القرار".

وذكرت الهيئة في وقت سابق أن الفرع "سيلعب دورا مهما من خلال التنسيق؛ لتسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات، إضافة إلى تقديم المساعدة اللازمة لاستصدار تصاريح العمل الضرورية والوثائق الصحفية اللازمة لحضور الفعاليات التي تقام في مملكة البحرين".

وكان نادي البحرين للصحافة قد دشن بالمنامة في 3 مايو/ أيار 2012 بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus