«الوحدوي» يدين قتل الطفل سيد محمود: ازدياد حوادث القتل يفضح أكذوبة النظام عن الإصلاح

2014-05-22 - 5:10 م

مرآة البحرين (خاص): دانت "جمعية التجمع الوطني الديمقراطي ـ الوحدوي" قيام قوات النظام بقتل الطفل الشهيد سيد محمود سيد محسن بالرصاص الإنشطاري (الشوزن)، بإطلاق الرصاص عليه في اتجاه صدره ورأسه.

واعتبر "الوحدوي"، في بيان اليوم الخميس (22 مايو/ايار 2014)، أن "استمرار الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان واستمرار القتل خارج القانون ناتج بشكل أساسي من إفلات النظام من العقاب على الصعيد الدولي وغياب الإجراءات الدولية الفاعلة داخل أروقة الأمم المتحدة في مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة، نتيجة الحماية الأميركية ـ البريطانية للنظام".

ولفت إلى أن "ازدياد حوادث القتل مع سبق الإصرار والترصد التي يقوم بها النظام يفضح بشكل كامل أكذوبة الإصلاح والديمقراطية التي يدعيها النظام، ويؤكد الحاجة إلى صياغة عملية سياسية جديده قائمة على أساس الشعب مصدر السلطات جميعًا، والقيام بتغييرات جذرية داخل قوات الأمن بتغيبر عقيدتها القتالية من حماية النظام إلى حماية الشعب وبحرنتها بشكل كامل.

وشدد على أن "وقف نزيف الدم يحتاج إلى استخدام أدوات الاحتجاج السلمي كافة للعمل السياسي بشكل مؤثر، من دون الوقوف عند الحفاظ على كيانات هشة أو وحدة شكلية".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus