عبدالنبي سلمان: في جولاتنا الأوروبية عرفنا ماذا يمثل نبيل رجب لقضية شعبنا

2014-05-25 - 12:10 ص

مرآة البحرين (خاص): أكد الأمين العام لـ"جمعية المنبر التقدمي الديمقراطي" أن نبيل رجب هو "أحد الذين وقفوا دائما إلى جانب قضية حقوق الإنسان ومن دون أية انحيازات طائفية أو مذهبيةـ، وأنا أحد الذين عملوا معه في ملفات حقوقية وإنسانية بعيدا عن أية انحيازات طائفية".

وأردف سلمان، في حديث مع "مرآة البحرين"، "عملنا مع نبيل الحقوقي المتميز ومنذ العام 2002 في ملفات للدفاع عن قضايا التمييز، وحتى قضايا بعض المحكومين على خلفية بعض التهم المرتبطة بسجن بعض الأشخاص من دون محاكمات في بعض دول الجوار بما يرتبط وتهم الإرهاب، ويشهد على ذلك بعض من نواب برلمان 2002 الذين نجدهم الآن في أقصى أقصى اليمين المتطرف بكل أسف".

وقال: "في جولاتنا العالمية والأوروبية تحديدا، عرفنا أهمية نبيل كصوت بحريني خالص ومناضل في سبيل قضيتنا الوطنية. كان فعلا ظالما وغبيا، أن يغيب قسرا صوت أبا آدم عنا، نحن الذين نحتاجه وسنظل نحتاجه لأن العالم يحتاج أن يعرف كم هي معاناتنا ومظلوميتنا في مواجهة كل هذا الزيف والتزييف الذي يراد لنا وللعالم أن نصدقه ونحن نرى بأم أعيننا كيف تغيب وتنسى الحقائق وتغيب الأصوات الشريفة والمخلصة والمحبة للبحرين وشعبها، بعيدا في داخل الغرف المظلمة حيث الجور والتعذيب والحرمان والاضطهاد".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus