مؤنس المردي رئيسا لجمعية الصحافيين بالتزكية و10 مترشحين للإدارة بينهم ابن مستشار الملك

2014-05-28 - 3:20 م

مرآة البحرين: أعلنت "جمعية الصحافيين البحرينية" إقفال باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة الجديد للجمعية التي ستقام العاشرة من صباح يوم السبت (31 مايو/أيار 2014) في "نادي الخريجين"، وذلك بعدما فاز رئيس تحرير صحيفة "البلاد" مؤنس محمود المردي برئاسة الجمعية بالتزكية.

وقال المدير التنفيذي للجمعية فواز سليمان، في تصريح صحافي، "إن انتخابات مجلس الإدارة سيتنافس فيها 10 أعضاء تقدموا إلى عضوية المجلس واستوفوا الشروط وهم: إيهاب أحمد، مهند النعيمي، سماح علام، عبدالله خالد الدوسري، راشد نبيل الحمر (ابن مستشار الملك نبيل الحمر)، سكينة الطواش، عهدية أحمد، اسامة الماجد، محمد اسماعيل وجليل عمر.

وأضاف سليمان "تم رفض طلبين من قبل لجنة العضوية في الجمعية وانسحاب مرشحين آخرين، كما أتاحت الجمعية لهم إمكانية تقديم تظلم إلى رئيس الجمعية ليتم مناقشته من قبل مجلس الإدارة قبل إغلاق باب الترشح".

ودعا سليمان جميع الاعضاء إلى "تسديد رسوم العضوية وذلك ليتسنى للجمعية حصر قوائم الاعضاء النهائية التي يحق لها التصويت والمشاركة في الجمعية العمومية"، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة سيجتمع اليوم الاربعاء (28 مايو/أيار 2014) للبحث في الترتيبات النهائية للانتخابات.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus