عهدية أحمد تطعن في انتخابات "الصحافيين" وتتحدث عن عمليات تزوير

2014-06-04 - 4:01 ص

مرآة البحرين (خاص): كشفت المرشحة لعضوية جمعية الصحافيين البحرينية (حكومية) عهدية أحمد أن كثيرا ممن لا تنطبق عليهم عضوية الجمعية قاموا بالتصويت في الانتخابات التي عقدت السبت الماضي.

وتقدمت الإعلامية أحمد (حصلت على 181 صوتا) بطلب رسمي بالطعن في انتخابات جمعية الصحفيين الأخيرة، مطالبة رئيس الجمعية مؤنس المردي بتزويدها ببيانات الناخبين من هيئة شؤون الإعلام، ومن تمت إضافة أسمائهم في يوم الانتخابات، بالإضافة إلى أسماء المخولين ومن قام بتخويلهم، ونسخة من أوراق التصويت.

وقالت إنها ستتقدم بطلب التحقيق مع أعضاء لجنة الانتخابات، وذلك للحد من شكوكها في نزاهة الانتخابات، وقالت إن لديها "شهود على أن هناك موظفين من هيئة شؤون الإعلام قاموا بالتصويت ثم عادوا للجنة لطلب أوراق تصويت أخرى، وتم كشف اثنين منهم".

وخاطبت المردي "انتظر ردكم على وجه السرعة مع تزويدي بالبيانات التي طلبتها، وخصوصا أوراق التصويت، لا سيما وأني على علم بأن هناك من قام بالتصويت من الإداريين وليس الصحفيين ممن لا تنطبق عليهم شروط العضوية".

يشار إلى أن من بين من فازوا بعضوية الجمعية موظفين في هيئة شؤون الإعلام، راشد الحمر نائب مدير الشئون الإدارية والمالية بصحيفة الأيام، مهند سليمان مدير إداري لوكالة أنباء البحرين وخالد الدوسري رئيس قسم بهيئة شئون الإعلام. وتعتبر عضويات هؤلاء الثلاثة مخالفة للمادتين التاسعة والعاشرة من النظام الأساسي لجمعية الصحفيين التي تحدد شروط من يحق لهم العضوية في الجمعية.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus