السجن بين 3 و5 سنوات لـ4 متهمين بـ«الحرق والتفجير»

2014-06-04 - 2:16 م

مرآة البحرين: حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى على 4 متهمين بـ"الحرق الجنائي لأربع إطارات وتفجير أسطوانة غاز" بسجن متهَميْن لمدة 5 سنوات وبحبس الآخرين لمدة 3 سنوات.

وطالبت المحامية نوال في مذكرتها الدفاعية ببراءة المتهمين مع إخلاء سبيلهم لأنهم "المتهمين طلاب في المدرسة، وبقاءهم في السجن يضرّ بمستقبلهم الدراسي".

وكانت النيابة العامة قد ادعت أن "بلاغاً ورد إلى مركز شرطة الرفاع الغربي من مسئول الدوريات مفاده وجود حريق بالقرب من منطقة "جري الشيخ" في إطارات عدة بالإضافة إلى جسم غريب، ووجود سيارة كان يستقلها المتهمون مصطدمة بإحدى الأشجار بعد أن اصطدموا بالإشارة الضوئية، وفور توجه الدوريات لموقع الحريق تبين وجود حريق في 4 إطارات إضافة إلى أسطوانة غاز، فتم إبلاغ الدفاع المدني لإطفاء الحريق".

وبحسب النيابة العامة، فإنه "أثناء وجود الدورات بالموقع انفجرت أسطوانة الغاز مسببةً اهتزازاً قوياً في المنطقة وإزعاجاً شديداً وخطراً على الدوريات الأمنية بالإضافة إلى القاطنين في المنطقة المجاورة للانفجار، وبالتحقيق مع مالك السيارة قرر أن شقيقه هو من كان يستخدمها وقت وقوع الحادث، حيث تركها المتهمون ولاذوا بالفرار قبل وصول الشرطة لموقع الحادث لكي لا يتم القبض عليهم".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus