الطبيب النفيعي يحضر تعذيب مواطن لإجباره على الاعتراف بإدارة حساب "تكروز"

محمد النفيعي
محمد النفيعي

2014-06-19 - 6:37 ص

مرآة البحرين (خاص): أفادت معلومات أن أمين سر جمعية الأطباء السابق محمد النفيعي حضر تعذيب مواطن بحريني لإجباره على الاعتراف بإدارة حساب "تكروز" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكانت النيابة العامة قد أعلنت أمس الأول الثلثاء (17 يونيو/ حزيران 2014) أنها اعتقلت في مطار البحرين بحريني عند قدومه من الخارج واتهمتع بإدارة حساب على تويتر، قالت صحيفة أخبار الخليج إنه صاحب حساب "تكروز".

وأكدت المعلومات أن المتهم أجبر تحت التعذيب من قبل الملازم في إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية فواز الصميم على التوقيع على إفادة تتعلق بإدارته للحساب.

وكان الطبيب النفيعي قد شكا ضد صاحب الحساب. ولم يكن حضوره غرفة التحقيق وتعذيبه مستغربا، حيث حضر مسؤولون رياضيون وشخصيات حقوقية تعذيب وإجبار متهمين على تصوير اعترافات.

وأفاد رئيس جمعية المعلمين مهدي أبوديب الذي تم اعتقاله في أعقاب فض اعتصام دوار اللؤلؤة (مارس/ آذار 2011) بأن رئيس جمعية مراقبة حقوق الإنسان فيصل فولاذ حضر تحقيقا معه لانتزاع اعترافات منه .

وكان النفيعي قد هدد في وقت سابق من مساء أمس (الأربعاء 18 يونيو/ حزيران 2014) صاحب حساب BAHRAINDOCTOR@ بمصير مشابه لصاحب حساب @Takrooz.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus