عصام جناحي يطالب بيت التمويل الخليجي بـ 738 ألف دينار عن راتبه الذي لم يستلمه منذ 2010

عصام جناحي
عصام جناحي

2014-06-29 - 4:25 م

مرآة البحرين: طالب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي السابق لبيت التمويل الخليجي، عصام جناحي، بتسديد متأخرات متراكمة له تبلغ 738 ألف دينار، وهي عبارة عن مستحقات راتبه الشهري والذي كان يبلغ 18 ألف دينار، أثناء عمله في بيت التمويل.

وقالت محاميته بروين قناطي في حديث مع صحيفة "الوسط" الصادرة اليوم الأحد (29 يونيو/ حزيران 2014) إن "بيت التمويل الخليجي لم يسدد إلى جناحي الذي كان يعمل في منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي الراتب الشهري لأكثر من ثلاث سنوات وذلك منذ يونيو/ حزيران 2010 وحتى تاريخ استقالته في 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2013 ليصل المبلغ الإجمالي إلى 738 ألف دينار".

وأوضحت قناطي في تطور جديد في النزاع القضائي بين عصام جناحي وبيت التمويل الخليجي من جهة وبينه ومصرف البحرين المركزي من جهة أخرى، بأنها قامت بـ"تعديل عدلت لائحة الدعوى في القضية المرفوعة ضد بيت التمويل الخليجي لتضيف مطالب جديدة بتسديد المتأخرات متراكمة عن مستحقات راتبه الشهري، إضافة مبالغ التعويض عن تأخير الصرف".

ومع المطالبات السابقة بالحصول على أسهم في شركة «بلكسكو» بقيمة إجمالي تبلغ 5.16 ملايين دينار يرتفع حجم المطالبات العمالية التي رفعها جناحي ضد بيت التمويل الخليجي إلى نحو 5.9 ملايين دينار.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus