«أحرار البحرين»: الانتخابات آخر أسلوب يُضلِّل الملك به العالم عن الإصلاح السياسي

2014-07-04 - 8:58 م

مرآة البحرين: قالت "حركة أحرار البحرين الإسلامية" من هنا إن "مهمة إفشال لانتخابات النيابية أصبحت ضرورة وطنية تفرضها المرحلة وتقتضيها إرادة التغيير".

وأكدت الحركة، في بيان اليوم الجمعة (4 يوليو/تموز 2014)، أنه "الشعب هذه المرة لن يسمح بتمرير الخديعة الانتخابية، وسيستخدم الأساليب السلمية المشروعة كافة لإفشال مشروع الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي يعتبر انتخابات مجلسه آخر ما لديه من أساليب لتضليل العالم بأنه تصدى للإصلاح السياسي".

ولفتت إلى أن "الاحكام الجائرة التي يفرضها النظام على شباب البحرين ما هي إلا أسلوبا آخر من أساليب كسر الإرادة بهدف تطويع الشعب لإرادة الحاكم"، مضيفة "بعد إعلان الجمعيات السياسية عن مقاطعتها تلك الانتخابات جن جنون الطاغية وضاعف اعتداءاته على البحرينيين بوحشية، وأصدر العديد من القوانين الجائرة التي تصادر حرية المواطنين في التعبير عن مواقفهم وآرائهم".

وأكدت أنه "برغم فداحة الأمور طوال الشهور الأربعين منذ انطلاقة ثورة 14 فبراير/شباط، إلا أن الفترة الحالية قد تكون الأصعب في تاريخ الحراك السياسي"، موضحة "هنا تستخدم وسائل القمع والتنكيل والتضليل والاستدراج كافة في محاولة أخيرة لضمان إنجاح المشروع الانتخابي الذي يأمل النظام أن يظهر للعالم ديمقراطيته".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus