علي الأسود: إغلاق الوفاق مخطط له منذ سنوات

علي الأسود
علي الأسود

2014-07-20 - 10:13 م

مرآة البحرين (خاص): قال النائب المستقيل عن كتلة الوفاق علي الأسود إن توجه السلطة لإغلاق جمعية الوفاق هو "تنفيذ لمقررات تقرير البندر"، وهو مخطط كشفه مستشار بريطاني يسعى فيه النظام لسحق الغالبية الشيعية.

الأسود وعبر حسابه في تويتر أضاف "ضاقت السلطة ذرعاً بعمل جمعية الوفاق السياسي وبدأت هجوماً كان مخطط له منذ سنوات وحان وقت التنفيذ، والذريعة والحجج واهية.

ورأى أن قدرة الوفاق على إدارة العمل السياسي وعملت ولا تزال على برامج الوحدة الوطنية وهذا ما يزعج السلطة، مشيرا إلى أنها تضع المسمار الأخير في نعش الديمقراطية المزعومة. وهذه إحدى مسؤوليات المجتمع الدولي تجاه البلد.

وأكد أن آغلاق جمعية الوفاق الوطني الإسلامية، تنفيذ لمقررات ملف الإقصاء والتهميش "الشهير بالبندر" بالكامل بعد التجنيس وإغلاق العلمائي وغيرها.

ورأى أن رسالة السلطة واضحة للوفاق من وراء هذا القرار، وهي إما أن تقبلوا بفتات المشاركة أو نستخدم "الكرباج" ونجلد كل من يطالب بالديمقراطية أو الشراكة في إدارة البلد.

وأضاف "ورسالة شعب البحرين الشجاع المناضل منذ 90 عاماً من أجل الديمقراطية والعدالة والمساواة والكرامة: باقون في الساحات حتى تتحقق جميع مطالبنا".

وختم بالتأكيد أن وزير العدل أو أي وزارة أخرى لا تجرؤ على اتخاذ قرار يتعلق بغلق الوفاق دون إذن من السلطة، الحديث عبر تويتر وزير العدل للاستهلاك الإعلامي فقط.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus