فليفل: وعدت "النيابة" بأن لا أهاجم الشيعة لكن هيهات.. إنهم "أعداء الله" و"كفرة" ولن نعيش معهم

2014-07-27 - 3:21 م

مرآة البحرين: كشف عقيد الاستخبارات السابق بوزارة الداخلية، عادل فليفل، أنه قدم وعداً أمام "النيابة العامة" بعدم مهاجمة الطائفة الشيعية التي يصف أتباعها بـ"الروافض"، لكنه عاد وتراجع عنه. 

وقال في حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": "عندما استدعيت للنيابة العامة وبعد لقائي مع بعض الإخوان وعدتهم بالتوقف عن مهاجمة هذه الطائفة إلا أنها بغيت واستعلت غرورا واستكبارا بنشر الأكاذيب بمعسكرهم "مرآة البحرين" و"صوت المنامة".

وأضاف فليفل "أعداء الله الفرس والروافض (...) هيهات هيهات أن نعيش معكم إذا أردتم بأقلامكم القذرة مواصلة هذا الطريق".

وتابع "أمتنا مرابطة ستعد لكم الملاحم وملاحم جديدة حتى تسقط قلاع الكفر وتبقى دولة القرآن"، وفق تعبيره.

وكانت النيابة العامة قد استدعت فليفل للتحقيق يوم الأربعاء الماضي لما قالت "قيامه بالتعدي على إحدى الملل وسبه أحد المواطنين". لكنها عادت وصرحت بأن "تحريك دعوى قضائية ضد العقيد السابق عادل فليفل يتطلب شكوى من آية الله الشيخ عيسى قاسم، عن وصمه بـ "الكافر" في شريط مسجل".

وكان فليفل قد وصم في خطاب مصور رجل الدين البحريني الأبرز الشيخ عيسى قاسم بـ "الكافر"، مطالباً إياه بـ"التوبة إلى الله ودخول الإسلام قبل أن يدعو لمجلس إسلامي سني شيعي" مؤكدا أن "هذا المجلس سيكون كافرا إن أقيم وأنه سيحارب كل من يدخل فيه من السنة"، حسب وصفه.

وكان الشيخ عيسى قاسم قد دعا في خطبة الجمعة يوم أمس إلى إنشاء مجلس إسلامي سني شيعي، الأمر الذي استفز عقيد المخابرات السابق عادل فليفل الذي اعتاد التهجم على الطائفة الشيعية ومراجعها بشكل علني والذي قاد تحركات مناوئة لشعائر الطائفة الشيعية في المحرق منذ اندلاع ثورة 14 فبراير 2011.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus