العثور على جثة قتيل آسيوي في حقيبة دفنت تحت منزل للإنشاء بدمستان

2014-08-04 - 3:54 م

مرآة البحرين: انجلى الغموض الذي استمر لعدة أيام بعد بلاغ عن اختفاء شاب آسيوي، حيث تبين أن مجهولين قد قاموا بقتله ووضعه في حقيبة ودفنه في منزل تحت الإنشاء بمنطقة دمستان.

وأشارت التحريات إلى أن الاحتمال الأكبر وراء هذه الجريمة هو وجود خلاف مالي بين المجني عليه والجناة.
وكانت الشرطة قد تلقت بلاغا من أسرة المجني عليه تفيد بتغيبه عن البيت واختفائه، وبعد أيام من البحث والتحريات المكثفة، تبين أن المجني عليه قتل وتم وضع جثته في حقيبة وتم دفن الحقيبة في منزل تحت الإنشاء.

وحسب صحيفة "أخبار الخليج" الصادرة اليوم الاثنين، فقد تم التأكد أن الجثة تعود الى الآسيوي الذي ورد اسمه في البلاغ فتم إبلاغ أسرته، وإخطار النيابة العامة التي انتقلت مساء أمس الأحد لمعاينة الجثة تمهيدا لبدء التحقيق في الواقعة، ومازالت الشرطة تبحث عن الجناة في هذه الواقعة.

وهذه هي المرة الثانية من نوعها خلال 16 شهرا، التي يتم فيها العثور على آسيوي مقتولا، ووضعت جثته في حقيبة، حيث كانت النيابة العامة قد أعلنت في شهر إبريل/ نيسان 2013، إخطارها بوجود جثة لشخص داخل حقيبة بمنطقة النعيم بالمنامة وعلى الفور تم الانتقال لمعاينة الجثة ومكان العثور عليها، حيث تبين بمعاينة الجثة بعد إخراجها من الحقيبة أنها لآسيوي في بداية العقد الرابع من العمر ولُفّت حول عنقه قطعة من قماش، وبين الطبيب الشرعي في تقريره الأولي أن سبب الوفاة هو اسفكسيا الخنق. 
وتم القبض على المتهمين في قضية النعيم وتبين أنهما صديقان للمجني عليه، بسبب خلاف على فتاة كانا يقومان بتشغيلها في الدعارة.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus