قبلان يطالب العرب بالتحرك لإنقاد الشعب البحريني من المجازر

2011-09-07 - 1:15 م


مرآة البحرين:
دعا  الشيخ عبد الأمير قبلان، الأربعاء، "العرب والمسلمين إلى التحرك لانقاذ أهل البحرين من الاستهتار والتخويف والمجازر التي تنتهك الشعب في البحرين".

ونقلت "الوكالة الوطنية للإعلام" عن قبلاد دعوته إلى عقد اجتماع عاجل لـ"مجلس التعاون الخليجي" في البحرين "لإنصاف شعب البحرين وحل أزمته وبوضع حد لمأساة شعب البحرين الذي يطالب بإنصافه وإعطائه حقوقه المطلوبة"، ممشيرا إلى أن "الشعب البحريني شعب مسالم ومسلم يهتم بشؤون وأمور المسلمين والعرب، فلا يجوز إن نبتعد عن هذه المطالب والحقوق ونستصرخ جميع العرب والمسلمين إنقاذهم من الظلم اللاحق بهم".

وفيما اعتبر قبلان أن "شعب البحرين اعزل يجب إن نحافظ عليه"، استغرب "الصمت العربي والاسلامي حيال ما يجري في هذا البلد من ظلم وقتل، والاعتداءات التي تضرب وحدة البحرين وتماسك شعبه"، منتقداً "التغاضي الإعلامي العربي عن معاناة البحرين التي تستحق متابعة وتغطية واهتماما اعلاميا يسلط الضوء على الظلم والاضطهاد الذي يصيب اهلنا في البحرين". وكان قبلان قد استقبل وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحرينية خالد بن علي آل خليفة في شهر آذار/مارس الماضي، والذي أكد أهمية "صون الاستقرار والسلم الأهلي والتعايش بين أبنائها في إطار الوحدة الوطنية والإسلامية الجامعة".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus