إرجاء قضية اثنين من المسقطة جنسياتهم بتهمة «مخالفة القانون» إلى 9 سبتمبر

2014-08-18 - 2:26 م

مرآة البحرين: أرجأت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة، أمس الأحد (17 أغسطس/آب 2014) محاكمة السيد عبدالأمير عبدالرضا الموسوي ومريم السيد إبراهيم حسين رضا، وهما من ضمن المسقطة جنسيتهم الـ31، إلى تاريخ 9 سبتمبر/ أيلول 2014، وذلك من أجل أن يحضرا جلسة المحكمة، ليرتفع عدد القضايا المرفوعة تجاه المسقطة جنسياتهم إلى 9 تنظرها المحكمة.

ونقلت صحيفة "الوسط" في عددها اليوم الإثنين (18 أغسطس/آب 2014) عن المحامي مهدي قوله: "أبدينا للمحكمة أن حضور موكلينا غير وجوبي، إذ أن الغرض من المحاكمة هو تصحيح الوضع القانوني إلا أن القاضي رفض هذا الدفع وأجل القضية لحضور المتهمَين"، مشيراً إلى أن "جميع الحالات السابقة التي تم إحالتها إلى المحكمة ضمن محاكمة المسقطة جنسيتهم، وهي 6 حالات لم يحضر فيها المتهمون، وقدمنا خلال جلسات المحاكمة سندات الوكالة عنهم، وكان الإجراء المتخذ من المحكمة تأجيل القضية للإطلاع والرد من قبلنا".

وكانت المحكمة قد نظرت يوم الخميس (14 أغسطس/آب 2014) الدعويين الخامسة والسادسة ضمن قضايا المسقطة جنسيتهم. وادعت النيابة العامة أن المسقطة جنسيتهم المحالين إلى المحكمة الصغرى الجنائية قاموا بـ"مخالفة قانون الهجرة والجوازات".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus