"الفاتح" يؤجل طرح أسماء المرشحين بانتظار تعديل الدوائر.. وخالد القطان لـ"المعاودة": محاولتك زعزعة شارع الفاتح غير موفقة

2014-09-06 - 3:47 م

مرآة البحرين: اتهم العضو في ائتلاف جمعيات "الفاتح" والقيادي بجمعية المنبر الوطني الإسلامي، الذراع السياسية لتنظيم الإخوان المسلمين، خالد القطان، من أسماهم "البعض" بالسعي لإفشال التنسيق بين جمعيات الائتلاف "لأغراض ومكاسب خاصة من خلال بث الشائعات ونشر أخبار مفبركة".
وقال في حوار مع "أخبار الخليج" الصادرة اليوم السبت حول التصريحات الأخيرة للنائب عادل المعاودة التي هاجم فيها ائتلاف الفاتح إن "تلك التصريحات جانبها التوفيق، وإن من يريد أن يجمع أهل الفاتح لا يستخدم هذه اللغة".

وأضاف "أتحفظ على كثير من النقاط التي جاءت في التصريحات (...) أي محاولات لزعزعة شارع الفاتح هي أمور غير موفقة ممن يطلقها، وأتمنى منهم التراجع عنها وأن يكونوا دائما عناصر إيجابية لدعم وتوحيد شارع الفاتح أكثر من أن تكون عناصر تأزيم". 
وكشف القطان عن أنه "تم الاتفاق على تأجيل طرح أسماء الدوائر والمرشحين بسبب ما أثير حول إمكانية تعديل بعض الدوائر الانتخابية".

وقال القطان إنه "قدم خلال الاجتماع الماضي ملاحظات «المنبر» على وثيقة الائتلاف المتعلقة بالتنسيق في الانتخابات"، مضيفا أنه "في الاجتماع القادم ستقدم كل جمعية التعديلات التي تراها بخصوص الوثيقة من أجل إقرارها بشكلها النهائي".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus