ضياء الموسوي: مشكلتنا في "الباربكيو السياسي" و"البلاستيك المؤدلج" ووثيقة الأعيان لفتة "إبستيمولوجية"

2014-09-27 - 4:52 م

قال رجل الدين الشيعي السابق وعضو مجلس الشورى حالياً ضياء الموسوي إنه "لا يمكن إعادة تركيب المآسي على ظهور الفقراء المصابة بديسك القرارات التاريخية الخاطئة"، وذلك في معرض تعليقه على دعوات مقاطعة الانتخابات.

وأضاف، بحسب صحيفة "البلاد" بأن "توقيعات الأعيان هي عملية واضحة لوقف النزيف اليومي من لاعبي سياسة أرادوا التفرد بمطبخ سياسي خارج الصلاحية"، وفق تعبيره.

ورأى أن "السياسة تحتاج إلى جراح ماهر لا ميكانيكي يفرض على الجميع التفرد بغرفة العمليات وإجراء عمليات مصيرية لقلب مستقبل شعب وأجيال بالمطرقة والمسمار".

واعتبر بأن "صقور المعارضة أعطيت بالترهيب أو الترغيب فرصًا تاريخية كافية لإدارة الأزمة والنتيجة تفريخ أزمات واليتامى من يتامى يولدون"، معتبراً أن "اختيار ولي العهد للأعيان يكشف عن بعد إبستمولوجي، وقدرة على التقاط البذر البشري الثقافي القادر على ري التربة لإيناع سنديان حقيقي لا بلاستيكي مؤدلج".

وأكد أنه "يجب أن يعرف كل الذين نتفت جلودهم هذه المرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم إلقاء أكياس التخوين على جدران سمعتهم وتحولوا إلي باربكيو سياسي للشوي، أن في الضفة الأخرى آلاف من البحرينيين مناصرون لهم وهم من مازالوا يلقون على موقفهم ماء الورد ويحرقون لهم البخور لموقفهم الشجاع".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus