مقتل 4 سعوديين منضمين لداعش… 3 في كوباني وآخر في العراق

2014-10-09 - 6:45 م

مرآة البحرين: انضم ثلاثة سعوديين إلى قائمة القتلى من عناصر تنظيم «الدولة الإسلامية» داعش، في المواجهات الدموية بين مقاتلي التنظيم والمقاتلين الأكراد المدافعين عن مدينة عين العرب (كوباني) السورية، فيما قضى عنصر سعودي آخر بهجوم انتحاري في العراق. وتزامن ذلك مع إطلاق مغردين متعاطفين مع «داعش» ومقاتلين في التنظيم هاشتاغ سموه «عيد الشهداء»، في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». لنعي القتلى من عناصر التنظيم، الذين قضوا خلال عيد الأضحى. ويضم الهاشتاغ أسماء شبان سعوديين عدة.

ونقلت صحيفة "الحياة" في عددها الصادر اليوم عن «داعش» نعيه لثلاثة من عناصــره الســــعوديين، هم: راجح هندي البقمي (أبوسامر الجزراوي)، ومنصور العصيمي (أبوقتادة)، ووليد عواد الرشيدي (أبوحكيم)، إثر مقتلهم في مواجهات مدينة عين العرب خلال الأيام الماضية. وعلى رغم مقتل الثلاثة أثناء هجمات التنظيم على المقاتلين الأكراد، فإن زملاءهم في التنظيم أكدوا مقتلهم في غارات شنتها قوات التحالف الجوية.

كما نعى «داعش» وفق الصحيفة عنصره السعودي حمد إبراهيم الدوسري (أبوعزوز) بعد مقتله الثلثاء الماضي، محجماً عن ذكر موقع مقتله وتفاصيله، إلا أن مواقع إخبارية عراقية أكدت أنه نفذ عملية انتحارية ضد حاجز عسكري في العراق. ووجه عناصر التنظيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عزاءهم لوالدة الدوسري وزوجته وطفله.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus