ميلاد: الشعب لن يعطي النظام صك الشرعية في انتخابات هزلية

2014-10-15 - 1:07 ص

مرآة البحرين (خاص): قال عضو الأمانة العامة بجمعية الوفاق الوطني الإسلامية مجيد ميلاد إن شعب البحرين لن يعطي النظام صك الشرعية الشعبية من خلال انتخابات شكلية وصورية، ولن يقول "عفا الله عما سلف" لأفعال النظام التي نالت من أهم مقدسات الإسلام وهي المساجد.

وشدد ميلاد على أن ما يسمى بالانتخابات ليست سوى مسرحية هزلية للضحك على ذقون العالم بأننا نملك ديمقراطية، ولسنا ممن يهزل بشعبه ومبادئه، مشيرا إلى أن المجلس النيابي ليست مؤسسة ديموقراطية بل هو اليد التي تصافح النظام التمييزي والتعامل مع المواطن على أساس التفرقة والطبقية.

وأكد ميلاد أن المعارضة في البحرين تفتخر بالشعب البحريني المناضل ولا تبيع شعبها بحفنة دنانير للجيب الشخصي، وتعتقد المعارضة أن المجلس النيابي يجب أن يمتلك مسؤولية اتخاذ القرار الوطني بدل أن تصادر إرادته من النظام.

وأشار ميلاد إلى أن تاريخ نضال الشعب ثروة ضخمة لا يمكن لمعارضة وطنية نزيهة تعرض كل ذلك في سوق نخاسة السياسة بالاشتراك في انتخابات تنتج تزويرا للإرادة الشعبية.

وأكد أن لدى المعارضة أسباب جوهرية لو أطلع عليها أي حزب سياسي في العالم لأدرك صحة موقفنا كمعارضة لمقاطعة الانتخابات وسوف يدعم ذاك الحزب بكل قوة وجهة نظرنا المبدئية.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus