أمين عام جمعية الوفاق ونائبه ردا على ترشح "أبو نبيل" للانتخابات: كل من يخالف قرار المؤسسة سيفصل

 ميرزا المحاري
ميرزا المحاري

2014-10-19 - 2:13 ص

مرآة البحرين (خاص): رد أمين عام جمعية الوفاق الوطني، الشيخ علي سلمان، على ترشح إحدى الشخصيات المحسوبة على الجمعية للانتخابات النيابية المقبلة، بأن نظام الوفاق الأساسي يفصل كل من يخالف قرارات المؤسسة.

سلمان الذي رد بشكل حاسم وسريع على ترشح الناشط ميرزا المحاري المعروف بـ"أبو نبيل"، قال في تغريدة "لا تهاون أو استثناء #البحرين_تقاطع"

من جهته أيّد نائب أمين عام الوفاق الشيخ حسين الديهي كلام سلمان بتغردة على حسابه في تويتر، وقال الديهي "أي عضو وفاقي يترشح في الانتخابات فسيكون مصيره الفصل من الوفاق رسميا، والقرار في ذلك محسوم".

وكان "أبو نبيل" سبق وأن ترشّح للانتخابات النيابية في العام 2006، منافسا رجل الدين السيد مكي الوداعي، في الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية، رغم أن الاثنين أعضاء في جمعية الوفاق، وكانت الوفاق قد قررّت وقتها أن لا تدعم رسميا أيا منهما تاركة الخيار لجماهيرها من ناخبي الدائرة، وخسر "أبو نبيل" الانتخابات لصالح الوداعي بفارق كبير.

ويعرف "أبو نبيل" بالصوت المخالف والمشاغب دائما في جمعية الوفاق، كما يعرف بحضوره الواسع في مختلف الفعاليات والأنشطة السياسية، وهو أيضا ناشط اجتماعي معروف.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus