التيار الديمقراطي يلملم نفسه ويعلن: تشكيل جديد يضم الجمعيات الثلاث ومستقلين

2011-10-08 - 9:15 ص



مرآة البحرين: كشف أمين عام التجمع القومي الديمقراطي الدكتور حسن العالي عن أن القوى الديمقراطية الثلاث (التجمع القومي، وعد والمنبر التقدمي) تتجه إلى تشكيل تيار ديمقراطي جديد يضمها جمميعاً إضافة إلى ليبراليين وشخصيات مستقلة متعددة.

وقال في تصريح نشرته "أخبار الخليج" اليوم "سنعقد اجتماعاً موسعاً خلال الأيام القادمة لوضع استراتيجية عمل موحدة تستهدف حشد أكبر عدد من القوى والشخصيات الليبرالية المستقلة ليكونوا نواة لانطلاقة تيار ديمقراطي موحد".

وأوضح "إن الجمعيات الثلاث وضعت نصب أعينها حقيقة واضحة مفادها ان الجمعيات الثلاث هي جزء من التيار الديمقراطي العريض ولا تمثل كل التيار الوطني الموجود في البحرين، وهي جادة في تشكيل تيار ديمقراطي جديد يضم شخصيات مستقلة متعددة وقوى سياسية موجودة على الساحة المحلية".

وأضاف "إن ممثلين عن الجمعيات الثلاث سيعقدون اجتماعا موسعا يضعون فيه اللبنات الأولى لاستراتيجية العمل السياسي والاقتصادي في البحرين، مشيرا إلى أن هذا التوجه لم يأت استجابة لدواعي المرحلة الراهنة وما يسيطر عليها من اصطفاف طائفي ومذهبي فقط، وإنما هو تلبية لحاجة المرحلة الى طرح جديد يأخذ حاجات البحرين المستقبلية بعين الاعتبار".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus