وفد من جمعية وعد يعزي شهداء الإرهاب في الأحساء

2014-11-09 - 4:35 م

مرآة البحرين (خاص): قام وفد من جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" يوم أمس 8 نوفمبر /تشرين الثاني 2014 بتقديم واجب العزاء لأهالي شهداء قرية الدالوة بالأحساء.

تكوّن الوفد من الأمين العام للجمعية رضي الموسوي، ورئيس اللجنة المركزية يوسف الخاجة ورئيس المكتب الاعلامي هاني الشيخ وعضو اللجنة المركزية حميد الراشد.

وقال الأمين العام الموسوي إن: "وفد جمعية وعد استقبل بحفاوة بالغة عهدناها من أهلنا في الاحساء وخصوصا في قرية الدالوة موقع الجريمة الإرهابية"، لافتا إلى أن "العمل الإرهابي الجبان أراد اشعال فتنة طائفية في تلك المنطقة التي تتمتع باختلاط المكونين حيث تحيط بالدالوة قرى من مكون شقيق وحبل القاره، وقد أراد الإرهابيون ضرب العيش المشترك، إلا أن يقضة ووعي أشقائنا في الإحساء فوت الفرصة عليهم وأفشل مخططهم".

ولفت الموسوي إلى أن وفد وعد لاحظ تضامنا كبيراً من قبل أهالي كل المناطق بالمملكة العربية السعودية وفي مقدمهم كبار المسئولين، مشيراً إلى أن القرية الصغيرة الدالوة تحولت إلى مزار من آلاف المواطنين السعوديين والخليجيين الذين قدموا لتقديم واجب العزاء والتضامن مع اهالي الشهداء.

وأوضح الموسوي أن وفد جمعية وعد التقى على هامش زيارته في خيمة العزاء ومنطقة الأحساء بالعديد من الشخصيات والأعيان من مسئولين وأعضاء مجالس بلدية وشخصيات عامة. وشدد على الوقوف في وجه كل من يحاول العبث بالسلم الاهلي والاستقرار الاجتماعي، مؤكداً أهمية التمسك بدولة المواطنة المتساوية التي من شأنها قطع دابر الفرقة بين أبناء الشعب الواحد.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus