رسالة تعزية من الشيخ عيسى قاسم لأهالي ضحايا "مذبحة الأحساء": موقفكم يدل على حنكة ورشد

2014-11-11 - 6:43 م

مرآة البحرين: قدم وفد من جمعية الوفاق الوطني الإسلامية العزاء لأهالي منطقة الأحساء بالحادث الذي نفذته جماعات إرهابية استهدفت حسينية للشيعة في ليلة العاشر من المحرم.

ونقل نائب الأمين العام الشيخ حسين الديهي رسالة تعزية من آية الله الشيخ عيسى قاسم وتعازي أمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان إلى عوائل الشهداء وأهالي الأحساء.

وضم الوفد رئيس شورى الوفاق السيد جميل كاظم ورئيس دائرة الشهداء السيد محمد هادي الغريفي ورئيس المركز الإعلامي السيد طاهر الموسوي ورئيس دائرة العلاقات العامة الشيخ حسن عيسى وعضو دائرة العلاقات الخارجية محمد عاشور.

تعزية

 

ووصف قاسم في رسالة التعزية لأهل ضحايا "المذبحة الإجرامية البشعة" بـ"الفاجعة من فجائع هذه الأمة التي تتلقاها على يد الإرهاب".

وخاطب قاسم أهالي الأحساء قائلاً إن "موقفكم الواعي والصابر والمتزن والحكيم من الحادث المأساوي ووحشيته يدل على حنكة ورشد، وعلى حرص بالغ على وحدة الأمة وتلاحم صفوفها، ووحدة شعبكم وتراصه، وأمن وطنكم وسلامته".

وأضاف قاسم "موقفكم هذا المناصر للمظلوم، المناهض للظالم، الحريص على وحدة المجتمع والأمة يستحق التقدير الكبير، والمكافأة اللائقة خاصة ممن يتحملون مسؤولية الحكم" مطالباً بمقابلة "للوفاء بالوفاء، ولإيجابية الموقف بإيجابية الموقف".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus