الناشط حسن عبد النبي ينشر أسماء ضباط عذبوا معتقلين في سجن جو يوم أمس

2014-11-13 - 5:52 ص

مرآة البحرين: نشر الناشط المقيم في الخارج حسن عبد النبي على حسابه في تويتر أسماء ضباط قال إنهم قاموا بالاعتداء على معتقلي سجن جو المركزي مساء أمس الثلاثاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2014 في سجن جو.

وأوضح عبدالنبي أنه حصل على الأسماء من عائلة أحد ضحايا التعذيب، وأشار إلى أن المعتقلين تم أخذهم لمبنى غير معلوم في السجن بعد تقييدهم وتعرضوا للتعذيب الجسدي مؤكدا أن آثار الضرب لازالت واضحة على أجساد الضحايا.

وبحسب عبدالنبي فإن عناصر الشرطة الذين عذبوا السجناء هم الوكيل خالد البدر، الضابط ميعاد، الشرطي سليمان (باكستاني)، الشرطي رائد (باكستاني)، الشرطي فادي (بلوشي)، الشرطي شكيل (باكستاني)، والشرطي مطر مطر.

كما أوضح النشاط نقلا عن مصادره أن المعتقلين الذين تعرضوا للتعذيب داخل السجن يوم أمس هم: سليمان حبيب، يوسف أحمد يوسف/ دار كليب، علي أحمد السماك/ البلاد القديم، محمد إبراهيم عبدالرسول/ المقشع، حسين أوال علي منصو/ رأس رمان.

ووجه عبد النبي نداء للنشطاء والشبكات الإعلامية بنشر أسماء المعذِّبين والضحايا وفضح الجريمة التي تعرض لها المعتقلون مشددا على أن هؤلاء الشرطة يعملون ضمن الصلاحيات والأوامر التي تصلهم.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus