المحكمة تفتح باب المرافعة مجدداً في قضية احتيال رئيس نقابة ألبا علي البنعلي وتؤجل الحُكم

2014-11-14 - 5:25 م

مرآة البحرين: قررت المحكمة الكبرى الاستئنافية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن مبروك وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، تأجيل قضية متهم فيها رئيس نقابة ألبا علي البنعلي وآخرين بالاحتيال والتزوير، إلى 8 ديسمبر/كانون الأول المقبل لاستدعاء المجني عليها.

وكانت القضية محجوزة للحكم يوم أمس 13 نوفمبر/تشرين الثاني لكن دفاع المتهمين طلب فتح باب المرافعة من جديد في القضية المحالة من محكمة التمييز، والتي تتهم فيها سيدة الثلاثة بأنهم باعوها "لاب توب" وهاتفا قيمتهما 800 دينار، ثم فوجئت بعد توقيع الأوراق أن عليها أن تدفع 3400 دينار، ويتهم المتهمين الأول والثاني أنهما يوقعان الزبائن على الفواتير خالية لتسهيل الإجراءات، ثم يعيدان كتابة السعر على الورقة الموقعة من الزبون.

كانت نفس الدائرة قد حكمت في 15 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ببراءة المتهمين الثلاثة من تهمتي الاحتيال والتزوير، وذكرت المحكمة، أنها لا تساير ما انتهى إليه تقرير خبير الدعوى، وأنه يداخلها الشك في رواية المجني عليه، من أنه وقع على أوراق على بياض دونت فيها بيانات العقد. وكان بحريني رفع دعوى ضد المتهمين الثلاثة، ذكر فيها أنه اشترى أدوات كهربائية بالتقسيط من محل يملكه البنعلي، ووقع على بياض لكنه فوجئ بمبلغ مغاير للمتفق عليه وشروط مختلفة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus