بعد أكثر من 65 اعتداء على ممتكات جواد، القبض على متهمَين فقط بحرق محطة وقود الزلاق دون نشر أسماء أو صور

2014-11-14 - 7:00 م

مرآة البحرين: صرح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، أن شرطة المديرية تمكنت من القبض على اثنين من المشتبه بتورطهم في حرق محطة للوقود بمنطقة الزلاق صباح أمس الخميس 13 نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك بعدما تمكنت من تحديد هويتهم جميعا.

وأشار إلى أنه فور تلقي بلاغ بالواقعة، انتقلت الفرق المختصة الى الموقع وباشرت إجراءاتها الأمنية والقانونية اللازمة، كما تم إخطار النيابة العامة بالواقعة، منوها إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن المشتبه بهم عمدوا إلى إشعال النيران في مضخات البترول بالمحطة ومن ثم لاذوا بالفرار.

وأضاف مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لإحالة القضية الى النيابة العامة، فيما لا تزال أعمال البحث والتحري مستمرة للقبض على باقي الجناة، فيما امتنعت السلطات عن نشر صور وأسماء المتهمين كما جرت عادتها في أي حادث أمني يحصل في مناطق محسوبة على المعارضة، بينها نشرها مؤخراً لصور مجموعة ممن تم القبض عليهم واتهامهم بحرق سيارة المترشح في سترة في سترة، وكذلك فيما يخص حريق بلدية جدحفص .

يُشار أيضاً إلى أن محلات جواد تعرضت لأكثر من 65 اعتداء من قبل مجهولين منذ مارس/آذار 2011 وتركزّت الاعتداءات في مناطق محسوبة على السلطة، ولم يتم تقديم أي شخص للمحاكمة رغم وجود كاميرات مراقبة كشفت وجوه بعض المعتدين.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus