"الوفاق" تُزكّي سلمان أميناً عامّاً والديهي نائباً له... مُجدداً

2014-11-17 - 5:37 م

مرآة البحرين: زكت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية أمينها العام الحالي الشيخ علي سلمان، لولاية جديدة تمتد لعامين مقبلين، وشملت التزكية، منصب نائب الأمين العام، ليستمر الشيخ حسين الديهي في منصبه دون تغيير.

هذا، ومن المقرر أن تقدم الجمعية خطاباً لوزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، على أن يتضمن النتيجة التي ستنتهي إليها انتخابات المناصب القيادية، والتي ستقتصر على 30 مقعداً في شورى الجمعية، و5 مقاعد في هيئة التحكيم، بحسب "الوسط".

وكان رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر علي الجبل، قد تحدث عن استعدادات تجري على قدم وساق، لعقد المؤتمر العام في موعده المحدد في (4 ديسمبر/ كانون الأول المقبل)، على أن تحتضن أعمال المؤتمر، صالة تجارية عوضاً عن الأماكن العامة.

يأتي ذلك، في ظل عدم إقدام أي من أعضاء الجمعية على الترشح لأعلى منصبين في الجمعية، والذين لم تطلهما رياح التغيير منذ سنوات وفق صحيفة الوسط.

وفي ظرف يبدو استثنائياً بكل المقاييس، سيتعين على الوفاقيين إعداد العدة لما بعد انعقاد مؤتمرهم العام، تحديداً إزاء التهديدات التي أطلقتها السلطة بإيقاف الجمعية لمدة 3 أشهر، في إشارة تنبئ عن مرحلة قادمة لا تخلو من تحديات.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus