صحيفة فلسطينية تشنّ هجوماً على وزير الخارجية البحريني: دفاعك عن الاحتلال الإسرائيلي يفسر قمع نظامك لمواطنيك

2014-11-21 - 9:43 م

مرآة البحرين: شنّت صحيفة المنار الفلسطينة (تصدر في القدس المحتلّة) هجوماً لاذعاً على وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة، بعد إدانة الأخير لعملية القدس التي راح ضحيتها عدد من المستوطنين.

وقالت الصحيفة إن "وزير خارجية البحرين المحتلة سعوديا، انتفخت أوداجه وهو يلقي محاضرة حول كيفية التعامل مع الممارسات الإسرائيلية التي تستهدف مدينة القدس تاريخا ومقدسات ومواطنين، داعياً إلى معاملة الجانب الإسرائيلي بلطف، وتحمّل ما يقوم به من تغيير معالم في المدينة، وانتهاك للمقدسات، وتجويع لمواطنيها" على حد قولها.

وأضافت الصحيفة "لم نسمع من وزير مملكة آل خليفة كلمة تضامن مع المدينة المقدسة، واستنكارا لما يقوم به الاحتلال من إعدامات واعتقالات، ولم يتطرق الى ضرورة انقاذ مواطني المدينة من الحصار والتجويع".

واعتبرت أن "قلب الوزير فقط على الأمن الاسرائيلي، فهو يرى في دفاع أهل المدينة عن مدينتهم ووجودهم عنفا وارهابا وتمردا، في حين يؤمن بأن الاحتلال شرعي، ويحظر على الفلسطينيين مقاومته، وهذا ما يفسر القمع الذي يمارسه نظام المنامة ضد مواطني البحرين".

واعتبرت الصحيفة هؤلاء من الواقفين دائماً "في خندق واحد مع الإرهاب، لأنهم رعاة للإرهاب، الذي دفعوا به الى ساحات سوريا والعراق ومصر، وبالتالي، هم يناصرون إسرائيل، ويضعون اللوم على الضحية، وعلى القدس التي انتفضت في مواجهة التهويد وتغيير المعالم"، مضيفةً إن "صمود المدينة المقدسة، يقلق هؤلاء الحكام، لأن ما يجري في زهرة المدائن، وما تعيشه سيقلب كل المعادلات في المنطقة التي رسمت على أسس ظالمة".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus