مصدر مقرب من عائلة الشيخ حسين نجاتي ينفي لـ"مرآة البحرين" ما بثته الصحف المحلية عن محاكمة ابنته: القصة عارية عن الصحة برمتها!

2014-11-25 - 7:02 م

مرآة البحرين (خاص): نفى مصدر مصدر مقرب من عائلة الشيخ حسين نجاتي لـ"مرآة البحرين" ما بثته الصحف المحلية عن محاكمة ابنته، مؤكّدا أن هذه المعلومات عارية عن الصحة برمّتها.

وكانت الصحف المحلية قد نشرت جميعا أن "المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله، بحضور أمانة سر إيمان دسمال، نظرت قضية ابنة رجل الدين الشيعي المسقطة جنسيته الشيخ حسين النجاتي، بعد اتهامها بالاعتداء على شرطية وإهانتها، وقررت حجزها للحكم في جلسة 25 ديسمبر/كانون الأول المقبل".

وقالت الصحف، إن النيابة العامة أحالت ابنة النجاتي إلى القضاء بعد أن وجهت إليها تهمة الاعتداء على سلامة جسم شرطية بالضرب أثناء وبسبب تأديتها لوظيفتها.

وبحسب مزاعم الصحف فإن عدة بلاغات وردت من قبل أولياء الأمور والأطفال في إحدى المدارس، عن تعرضهم للسب والشتم والضرب على يد المتهمة، وبناء على تلك البلاغات توجهت دورية من الشرطة لتوقيفها، وحضرت الشرطية وعرفت عن نفسها للمتهمة وأخبرتها بوجود أمر قبض بحقها، لكنها رفضت مرافقتها لمركز الشرطة وقالت إنها حضرت لاصطحاب ابنها من مدرسته إلى المنزل.

وادّعت الصحف أن الشرطية أبدت استعدادها لمرافقة المتهمة لداخل المدرسة لاصطحاب ابنها، لكن الأخيرة رفضت ذلك وبدأت بشتمها وضربها، حتى بعد وضع القيود بيدها أخذت تضرب الشرطية به على وجهها، وعليه قدمت بلاغا ضدها.

ونفي الشيخ حسين نجاتي إلى بيروت بعد أن أسقطت السلطات جنسيته، في حملة لمعاقبة رجال الدين الشيعة والشخصيات الشيعية العامة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus