العلامة النابلسي: العلامة النابلسي يندد بالمحاولة الآثمة لاقتحام منزل الشيخ عيسى القاسم

2014-11-26 - 2:08 ص

مرآة البحرين: ندد سماحة آية الله الشيخ عفيف النابلسي بالمحاولة الآثمة المجرمة للاعتداء على سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم الذي يمثل رمزاً بحرينياً إسلامياً إنسانياً وأخلاقياً كبيراً.

وأضاف: إن هذا العمل الإجرامي لا شك أن له شك تداعيات وتفاعلات خطيرة لكن الشعب البحريني الأبي الذي قاطع الانتخابات ورفض هذه المهزلة يقف بحميع فئاته إلى جانب سماحة الشيخ عيسى قاسم.

وأكد سماحته إن العالم يجب أن يعرف حجم الظلم الذي يلحق بالشعب البحريني وإن هذه المحاولة واحدة من المحاولات الكثيرة التي يقوم بها النظام البحريني الذي يريد أن يمُزق عرى الشعب البحريني ويريد أن يمتهن هذا الشعب ويريد أن يحكم بقوة الاستبداد.

لذلك نقول إن هذه المحاولات ستبوء بالفشل وأن سماحة الشيخ عيسى قاسم سيبقى رمزاً إنسانياً وإسلامياً كبيراً ونحن ندعو علماء المسلمين من كافة الأقطار وكافة المسؤولين في العالمين العربي والإسلامي النظر إلى المآساة الحاصلة في البحرين وإلى الجريمة الكبرى التي يرتكبها النظام الملكي في البحرين وإلى هذه المحاولات الإجرامية والتعسفية التي تُجرى بحق المناضلين من علماء دين وحقوقيين ومن كافة الشعب البحريني.

إننا ندد بكل كلمات وتعابير الادانه هذه المحاولات الاثمة التي قامت بها السلطات البحرينيه من خلال اقتحام منزل الشيخ عيس قاسم.

هذه المحاولة البشعة التي يُقصد منها إرغام الشعب البحريني على التراجع والانسحاب من ساحات العمل الديمقراطي السلمي ولكنها لن تثني الشيخ عيسى قاسم أحد رموز الامة والعلماء الأحرار عن متابعة مسيرتهم أو الركون الى الظلم والاعتراف بالظالمين او التوقيع للحكم البحريني على صك البراءة عن جرائمه المتماديه والبشعه طيلة حكمه الظالم واللاشرعي.

وشدد سماحته: إن هذه المحاولات ستبوء بالفشل وستكشف حقيقة النظام البحريني القمعي الذي لا يتورع عن تهديم المساجد واعتقال علماء الدين واقتحام بيوتهم وإن العالم أجمع مدعو للتنديد بهذه الجريمه والعمل على إيقاف جرائم هذا النظام وعسفه وتماديه في وقت نحن بحاجة إلى منع الفتن في العالمين العربي والإسلامي.

وعليه نحن نطالب منظمة المؤتمر الإسلامي التدخل واتخاذ موقف صارم من السياسات الظالمة التي يتحذها النظام ضد شعبه ورموزه.

كما وننوه بصبر وثبات الشعب البحريني ووقوفه إلى جانب قيادته السياسية والدينية حتى تحقيق المطالب العادلة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus