مترشحة "الهندي" تطالب بإعادة الانتخابات بدائرتها بسبب احتجاز منافسها جوازات (آسيويين مجنسين)

2014-11-26 - 5:22 م

مرآة البحرين: تقدم 4 من مترشحي الدائرة الثانية في محافظة العاصمة بشكوى رسمية إلى النيابة العامة، ومركز الشرطة الخاص بالمنطقة، واللجنة العليا للانتخابات مطالبين بشطب اسم المترشحين أحمد قراطة، وهاشم العلوي من الانتخابات وإعادة الانتخاب في الدائرة.

ورفعت النائب السابق "مترشحة الهندي" في الانتخابات الحالية ابتسام هجرس الراية ضد ما أسمتهم بـ"لمخالفين"، متوجهَة بمعية 3 مترشحين آخرين في الدائرة إلى النيابة العامة ومركز شرطة المنطقة واللجنة العليا للانتخابات لتحرير شكوى رسمية لما أسمته "الخروقات التي قام بها قراطة والعلوي".

وتضمن نص البلاغ المقدم من المترشحين هجرس، وفيصل العرادي، وأحمد قاسم، وعلاء أبو علي ضد قراطة والعلوي نقاط التجاوزات التي قام بها المترشحان وفقًا للشكوى التي حرروها. وجاء في إفادة المترشحين الأربعة أن "المترشحون عن محافظة العاصمة الدائرة الثانية وفي يوم السبت 22 نوفمبر/تشرين الثاني، تواجدنا منذ الصباح الباكر، ولكن مع الأسف قد رصدنا مخالفات جسيمة من إخواننا المترشحين الآخرين".

ولفتوا إلى أن قراطة قام "باحتجاز وثائق رسمية للناخبين (آسيويين) كجوازات السفر والبطاقة الذكية وحجزها عن عمد لضمان التصويت لصالحه".

وأكد المترشحون الأربعة، من خلال الإفادة الرسمية، أنهم يرفعون هذا الخطاب لاتخاذ الإجراءات الصارمة المناسبة والقانون لابد أن يطبق على المخالفين واتخاذ اللازم بحقهم حسب ما يمليه قانون مخالفة شروط الانتخاب مطالبين بشطب اسم أحمد قراطة، وهاشم العلوي من سجل الترشح للعاصمة، وذلك بناء على مخالفتهم للقانون بأبشع صورة وإعادة انتخابات هذه الدائرة إحقاقًا للحق وإنصافًا للمترشحين وفق ما جاء في الإفادة.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus