"فرونت لاين" تطلق حملة عالمية لإطلاق سراح الخواجه: لفوا مبانيكم ومدنكم بالأعلام

2011-10-19 - 12:50 م



مرآة البحرين (خاص): أطلقت منظمة الخط الأمامي "فرونت لاين" حملة للدفاع عن الناشط الحقوقي وعضو المنظمة عبدالهادي الخواجه وإطلاق سراحه حيث يقضي محكومية بالسجن مدى الحياة في السجون البحرينية بسبب نشاطه في ثورة 14 فبراير/ شباط الماضي. وتقوم الحملة على دعوة المتضامنين في كل دول العالم إلى لف علم خاص صممته خصيصاً للناشط الخواجه ويضم العبارة التالية "free Abdulhadi".

وفتحت رابطا خاصا بالحملة على موقعها على شبكة الإنترنت، داعية الراغبين في الانضمام إلى الجهود الساعية إلى إطلاق سراح الخواجه إلى تسجيل أسماءهم عبر استمارة خاصة، مع عبارة تقول "الآن يمكنك يمكنك لف مبنى أو المعالم في مدينتك [بعلم المنظمة]، انقر  على الصفحة التالية وحدد مدينتك".

وخصصت المنظمة واجهة صفحتها الرئيسة على الإنترنت بعرض صور لناشطين تابعين لها، ومتضامنين معها، تحمل صور الخواجه، إضافة إلى لافتات كبيرة علقت على مبنى المنظمة تحمل المعنى نفسه. كما أضافت أيقونة خاصة باسم الخواجه مع نبذة عنه تشمل تاريخ اعتقاله.

يشار إلى أن الناشط الخواجه كان يشغل منصب منسق المنظمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قبل أن يتخلى عن المنصب، ليعود ويلتحق بثورة 14 فبراير/ شباط في البحرين. ووضعت المنظمة تصميمات مختلفة لعلم حملتها معلقاً على مناطق مختلفة من العالم.




التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus