العراقي عدنان حمد يقيم مؤتمراً صحافيا بعمّان اليوم لكشف أسباب إقالته من تدريب منتخب البحرين

2014-12-15 - 4:36 م

مرآة البحرين: يعقد مدرب منتخب البحرين لكرة القدم السابق العراقي عدنان حمد اليوم الإثنين مؤتمراً صحفياً في فندق كواليتي في العاصمة الأردنية عمان وذلك للحديث عن تجربته التدريبية الأخيرة مع منتخب البحرين لكرة القدم بعدما تمت إقالته من منصبه على هامش نتائج البحرين بكأس الخليج 22.

وبحسب موقع "شفق نيوز" فإن حمد سيكشف عن عدة مفاجآت تتعلق بأسباب إقالته من تدريب المنتخب البحريني، إلى جانب تفاصيل العقد الذي وقعه.

وقام الاتحاد البحريني بإقالة حمد من منصبه بعد مضي نحو ثلاثة شهور حيث تمت إقالته يوم 17 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد الخسارة القاسية التي تلقاها منتخب البحرين أمام السعودية صفر-3 في خليجي 22.

وسيتحدث حمد في المؤتمر الصحفي أيضا عن حقيقة العرض التدريبي الذي تلقاه مؤخراً من الاتحاد العراقي، مثلما سيتحدث عن أبرز العروض التدريبية التي تلقاها عقب إقالته من تدريب منتخب البحرين.

ويقيم العراقي عدنان حمد في الأردن منذ سنوات حيث تولى الإشراف على تدريبات فريق الفيصلي ثم تسلم مهمة قيادة منتخب الأردن الذي حقق بعهده العديد من الإنتصارات التاريخية واستطاع نقل الكرة الأردنية إلى الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال البرازيل وقاده لتحقيق الفوز بتصفيات كأس العالم على اليابان وأستراليا.

ويتداول حالياً بأن عدنان حمد قد يكون مرشحاً للعودة لتدريب فريق الفيصلي.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus