أمين عام الوفاق يهنئ تونس بنجاح الانتخابات: نتطلع لأن يكرس الرئيس الجديد الديمقراطية

2014-12-23 - 6:30 ص

مرآة البحرين (خاص): قال أمين عام الوفاق البحرينية المعارضة الشيخ علي سلمان إنه يتطلع لأن يكرس "نداء تونس" الفائز في الانتخابات الرئاسية التي جرت أمس (الأحد 21 ديسمبر/ كانون الأول 2014) الديمقراطية التداولية للسلطة، مهنئا تونس بنجاح انتخابات الرئاسة والانتقال للجمهورية الديمقراطية.

وفي تغريدات على حسابه في تويتر قال سلمان "كل التقدير والاحترام للرئيس المنصف المرزوقي الذي ساهم في إجراء انتخابات حرة في ظل رئاسته، والذي عمل على الحفاظ على الحريات العامة في عهده".

وبارك سلمان للرئيس الجديد محمد السبسي فوزه بأصوات أغلبية التونسيين، وقال "نتطلع للرئيس الجديد لتونس ولحزب نداء تونس أن يكرس الديمقراطية التداولية للسلطة وأن يحافظوا على الحريات العامة".

وأضاف "نتطلع للفائزين في تونس أن يبدوا احترامهم العملي لحق المعارضة التونسية في العمل وإمكانية الوصول للسلطة في الانتخابات القادمة، و استكمال أهداف الثورة والشعب التونسي وترسيخ نموذج عربي للديمقراطية".

وقال إنه يتطلع أن يتيح الخاسرون في الانتخابات البرلمانية والرئاسية الفرصة لنداء تونس وللرئيس السبسي أن ينفذ برنامجه بدون إعاقة غير ديمقراطية.

وختم بالقول "نبارك لأنفسنا كعرب متطلعين للديمقراطية في بلدنا نجاح التحول الديمقراطي في تونس، ونثمن حضارية المنصف المرزوقي ومباركته للرئيس السبسي فوزه.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus