عبدعلي محمد حسن: دعوة وزير الداخلية وصلتنا بالهاتف "من دون إيضاح للموضوع" وذهبنا ووجدنا أطيافا متعددة

2014-12-24 - 5:04 م

مرآة البحرين: قال النائب السابق عن كتلة الوفاق النيابية الدكتور عبدعلي محمد حسن إنه تلقى دعوة هاتفية للحضور لمكتب وزير الداخلية من دون إيضاح للموضوع الذي سيتم نقاشه أو ذكر الأشخاص المدعوين، وحينما توجه لمكتب الوزير وجد مجموعة من الأطياف المتعددة.

وأضاف حسن في مداخلة هاتفية مع قناة "اللؤلؤة" إن "الوزير عبّر عن هاجس التطرف المذهبي وخطره على البحرين، فيما كان جواب الحاضرين أن أهل البحرين لا يعرفون التطرف وكل ما عندهم هي مطالب سياسية".

وعلّق حسن على كلام الوزير قائلاً إنه "ربما يستشعر خطراً قادماً من الخارج سيجد له بعض التأييد في بعض الأوساط (...) وأن المسئولين الأمنيين في الخليج يستشعرون الخطر ويتداعون لمعالجته".

وأردف "علقنا على الموضوع وقلنا للوزير أن في البحرين المعالجة للأوضاع لا ينبغي أن تكون أمنية، بل سياسية واجتماعية وثقافية وتعليمية، وأنها تتطلب أفقاً واسعاً تذوب فيه الفوارق ويزول فيها التمييز بين الناس"، مشيراً إلى ما ذكره هو شخصياً للوزير "من تعرض الأطفال في القرى للخطر بسبب الغازات الخانقة".

وأشار حسن إلى طرح الحاضرين عدّة مواضيع مع الوزير هي عبارة عن "هواجس الناس" كالعاطلين الجامعيين الذين لا يجدون وظائف، والتمييز الحاصل في المجال الوظيفي، والمشاريع الإسكانية المتعطلة، ومواضيع أخرى.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus