صحيفة محلية: سيارة بنوافذ مغطاة بستائر ولوحات خاصة قامت بنقل الشيخ علي سلمان أمس إلى النيابة

2014-12-30 - 3:08 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة "أخبار الخليج" إن نقل أمين عام جمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان صباح أمس الإثنين 29 ديسمبر/ كانون الأول إلى مبنى النيابة العامة "تم في سيارة تحمل لوحات خاصة، غطيت نوافذها بستائر وليس في سيارة شرطة".

وبدأ التحقيق وفق الصحيفة المقربة من رئيس الوزراء في الساعة الحادية عشرة والنصف ظهرا، ليستمر حتى التاسعة إلا ربع مساء، أي على مدى تسع ساعات ونصف تقريبا، وعلى 3 جولات، حيث توقف التحقيق في حوالي الثانية والنصف للراحة والغداء، واستؤنف بعد ساعة ليستمر حتى صلاة المغرب، وتوقف للصلاة ثم استؤنف حتى التاسعة والربع.

وحضر التحقيق 4 محامين عن الشيخ علي سلمان هم د. حسن رضي وجليلة السيد وعبدالله الشملاوي وجليل العرادي.

وبعدها خرج المحامون من مبنى النيابة العامة مسرعين، من دون تصريحات ولكن المحامي عبدالله الشملاوي صرح عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد ثوان من خروجه من المبنى بأن التحقيق انتهى مع الشيخ علي سلمان وقررت النيابة استكمال التحقيق غدا (اليوم) مع استمرار حبسه.

وقالت الصحيفة إن النيابة العامة واجهت الشيخ علي سلمان بما جاء في كلمته خلال مؤتمر الوفاق الأخير، وبعدد من الخطب المصورة التي ألقاها في مؤتمرات، أو لقاءات أو في مآتم وتضمنت أشكالا مختلفة من ما أسمته "التحريض على نظام الحكم" و"على التحشيد والتظاهر"، كما تمت مواجهته بالتحريات التي أجرتها الشرطة وحول لقاء أجراه مؤخرا.

ومن المتوقع أن يشهد التحقيق اليوم مواجهة ساخنة من خلال مواد مصورة سيتم مواجهة سلمان بها، وفق الصحيفة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus