أسامة مهنا يمثل اليوم أمام القضاء ويؤكد على قناعته التامة بالطريق الذي اختاره

2014-12-31 - 4:44 م

مرآة البحرين: يمثل النائب السابق أسامة مهنا، اليوم الأربعاء 31 ديسمبر/كانون الأول أمام القضاء، وسط «غموض عام في المآلات».

وعبر مهنا عن قناعته التامة بالطريق الذي اختاره، غير مكترثٍ بالثمن المطلوب دفعه مقابل ذلك، مشدداً على أن الأولوية تكمن في الحرص على سلمية الحراك وحضاريته.

ومن المقرر وفق صحيفة الوسط أن تنعقد الجلسة الثانية للمحكمة الصغرى الجنائية، للنظر في الدعوى المقدمة ضد مهنا، والتي يواجه فيها تهمة الازدراء والحط من كرامة موظف عام (شرطي) أثناء تأديته واجبات عمله. وتتمثل تفاصيل الحادثة، في توجه مهنا في 24 أكتوبر/تشرين الأول، إلى مركز العاصمة الإشرافي للانتخابات، ومقره مدرسة خولة الثانوية للبنات، لتقديم الطعن في قرار استبعاده من الانتخابات النيابية، ليفاجأ مهنا بمنعه من دخول المركز الإشرافي وتحويله إلى مركز شرطة الحورة بتهمة توجيه عبارات ماسّة بشخص وكرامة موظف عام.

وتعليقاً على استعداداته لجلسة اليوم، قال مهنا: «سأحضر للجلسة المطلوب فيها حضور شهود النفي، وبدورنا طلبنا التسجيل في كاميرات المراقبة الموجودة في المركز الإشرافي والمثبتة من قبل هيئة شئون الإعلام، إلا أننا أعلمنا بعدم عمل الكاميرات لحظة الواقعة».

وفي رده على سؤال بشأن تأثيرات ذلك على موقعه من النشاط السياسي في الوقت الحالي، أكد مهنا تواجده وعدم ابتعاده، واكتفى بالقول: «أنا قريب جدّاً من الإخوة في الحراك السياسي، ونعمل سوية على مواجهة تحديات المرحلة بالمنهج السليم لانتشال الوطن من انتكاسته».

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus