الوفاق تؤكد قلقها الشديد على الشيخ علي سلمان: أطراف في الداخل والخارج عليها تحمل المسئولية

2015-01-01 - 5:45 ص

مرآة البحرين: أعلنت جمعية الوفاق الوطني الاسلامية ان القلق يساورها تجاه اعتقال النظام البحريني للامين العام للوفاق الشيخ علي سلمان الذي يتعرض للتحقيق في قضايا كيدية منذ 4 ايام.

واكدت الوفاق أن الاعتقال عمل استفزازي ونتيجة هزيمة سياسية، بعد الفشل الذريع في وقف الحراك السلمي العارم في البحرين المطالب بالتحول الديمقراطي وانهاء حقبة الاستبداد والتسلط.

وشددت الوفاق على أن الزعيم الوطني الشيخ علي سلمان هو زعيم يحمل مشروع دولة المواطنة المتساوية ومكانه في صدارة الوطن وليس السجن، مؤكدة أن القتلة والسراق والمفسدين ومن سرقوا المال العام والثروة الوطنية يسرحون ويمرحون والباب مفتوح لهم لمزيد من الفساد والسرقات، وهو ما يؤكد الحاجة لوطن حقيقي يحترم الانسان دون النظر الى لونه ومذهبه وعائلته، وهو السبب الحقيقي للثورات والانتفاضات التي تطالب بالعدالة والمساواة والإنسانية.

وشددت على أن بقاء الشيخ علي سلمان رهن الإعتقال استهتار بغالبية شعب البحرين، واستفزاز لمشاعرهم في استهداف أحد قادتهم الاساسيين.

وأكدت على ضرورة الإفراج الفوري والعاجل عنه، وأن هناك مسئولية اخلاقية تحتم على أطراف في الداخل والخارج تحمل تلك المسئولية، ولا مجال لاستمرار هذا الاعتقال الأرعن والتهور المجنون.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus